الرئيسية

نتيجة مباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي

0 42

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القوة الجوية مع نظيره الزوراء، في لقاء هام اليوم السبت 23 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي، اليوم السبت 23 يونيو 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:30 م بتوقيت العراق ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 20:30 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الشعب الدولي.

ويحتل الصقور، وصافة الترتيب برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن الشرطة المتصدر، بينما يأتي الزوراء ثالثًا برصيد 57 نقطة.

ويتطلع القوة الجوية بقيادة مدربه مؤمن سليمان، لتحقيق الانتصار ومواصلة العروض القوية وصولاً لانتزاع الصدارة من منافسه الشرطة.

ويدرك سليمان، صعوبة اللقاء في ظل الغيابات التي ضربت فريقه، لذا سيعمل على إيجاد التكتيك المناسب في محاولة منه لسد النقص الحاصل في بعض مراكزه خاصة الظهير الأيسر، بعد تأكد غياب حسن رائد، وحمزة عدنان.

ويبحث الزوراء بقيادة المدرب حيدر عبد الأمير، عن العودة لسكة الانتصارات، رغم صعوبة المهمة في ظل تفاوت مستويات اللاعبين، إلى جانب الغيابات العديدة التي ستشهدها القائمة البيضاء.

ويغيب عن الفريق، كل من إبراهيم سعادة، وعلاء عباس بداعي الإصابة ومراد محمد، ومصطفى محمد لعدم الجاهزية، والأردني محمد أبو حشيش، الذي سيصل العراق في وقت متأخر من مساء الجمعة.

انتهت المباراة بفوز الزوراء بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.