الرئيسية

نتيجة مباراة القوة الجوية والكرخ في الدوري العراقي

0 62

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القوة الجوية مع نظيره الكرخ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة القوة الجوية والكرخ في الدوري العراقي، اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:30 م بتوقيت العراق ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 19:30 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب الشعب الدولي.

وعانى الجوية مؤخرا من عدم تقديم افضل مستوياته في اخطر أوقات البطولة عندما خسر من أربيل والزوراء وتعادل مع نفط البصرة ليهدر ثماني نقـــاط في اربع جولات والاقسى اتساع الفارق مع المتصدر ما قلص من حـــــــظوظة في الحصول على اللقب كما انعكست النتائج سلبا على العلاقة مع جمهوره .

وستكون مهمة مؤمن سليمان شاقة في حال لم يقدم اللاعبين الأداء المنتظر وسيكون أمرا هاما تحقيق الفوز مدعوما بخدمة كربلاء في احباط المتصدر وهذا يعني تقليص الفارق الى اربع نقاط وان حصل هذا الامر ستختلف وجهة الصراع على اللقب وكل شيء متوقع ومتغير لحين الإعلان عن بطل الموسم.

من جانبه سيدخل الكرخ ثامن الترتيب 47 بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الطلاب بهدف الأسبوع الماضي ويتطلع إلى الدخول ضمن المراكز الستة وقبلها اللعب بقوة لتحقيق الفوز الثاني مباشرة على الجماهيري الوصيف بعد الأول الذي قهر به الشرطة قبل ستة جولات بهدف عبر الارتقاء لمستوى المباراة كما يريدها مواجهة اكثر من مهمة تحت انظار جمهور الوصيف وان تخدم تطلعات احمد عبد الجبار في الظهور بأفضل أداء امام وسائل الإعلام التي تترقب احداث اليوم باهتمام .

انتهت المباراة بفوز القوة الجوية بنتيجة 2 / 1 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.