الرئيسية

نتيجة مباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي

0 80

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القوة الجوية مع نظيره الزوراء، في لقاء هام اليوم الأثنين 27 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلالثين من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي، اليوم الأثنين 27 مايو ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب المدينة الدولي.

ويسعى نادي القوة الجوية، صاحب المركز الثاني بـ66 نقطة، إلى تقليص فارق النقاط مع الشرطة متصدر الترتيب العام بـ70 نقطة، وتدخل الصقور مباراة الزوراء، بالفوز على نظيره الكهرباء بهدفين دون رد، على ملعب «الشعب الدولي»، بالجولة 30، أحرزهما كل من علي جاسم في الدقيقة 74، وأيمن حسين هداف البطولة بـ24 هدفا، في الدقيقة 82.

وفي المقابل، يخوض الزوراء، مباراة القمة مع القوة الجوية، بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 مع نظيره دهوك على ملعب دهوك بالجولة 30، وأحرز هدف الزوراء اللاعب أوباري، في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ليرتفع رصيده إلى النقطة 57 بالمركز الثالث.

ويغيب عن تشكيلة الزوراء، أمام نادي القوة الجوية، لاعب الفريق حسام كاظم للإصابة.

تنقل مباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.