الرئيسية

نتيجة مباراة الكرامة والوثبة في الدوري السوري

0 134

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكرامة مع نظيره الوثبة، في لقاء هام اليوم الأثنين 15 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الكرامة والوثبة في الدوري السوري، اليوم الأثنين 15 أبريل ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 13:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب خالد بن الوليد.

ومن المؤكد أن ديربي حمص يجري خارج حسابات الدوري في الدرجة الأولى، فهذه المباراة لها حساباتها الخاصة على صعيد محافظة حمص، وكل فريق يريد أن يثبت للآخر أنه الأقوى والأفضل، لذلك تختصر هذه المباراة مسيرة الفريق في الدوري، فمن يفز بها تكن له شفيعاً عن الموسم بأكمله، لذلك يحشد الفريقان كل إمكانياتهما في هذه المباراة، ويبذل المدربان عصارة فكرهما الفني فيها، ومن الطبيعي أن تذوب أي فوارق بين الفريقين إن كانت هناك فوارق أصلاً، فالقضية هي قضية حضور وإثبات للذات.

في التقييم العام فإن الوثبة أكثر صلابة دفاعية من الكرامة، فالأسلوب المتبع في المباريات الأخيرة ركزت على تمتين الخط الخلفي أكثر من تقوية العامل الهجومي، وهذا يصعّب الأمور على مهاجمي الكرامة الذين يتعثرون كثيراً في مواجهة مرمى الخصوم، لكن الزوبعة الأخيرة باستقالة مدرب الوثبة لا نعرف حتى الآن مدى تأثيرها، وهل ستستمر أم إن الوئام سيعود قريباً، وربما كانت خدعة نفسية قبل اللقاء.

الكرامة لا يعتمد إغلاق الملعب، والجبان يفتح اللعب كنوع من تقوية الفاعلية الهجومية وهذا ما نجح به في بعض الأحيان، ونلاحظ أن الفريق في الإياب كان في هذه الحالة أفضل من الذهاب.

كل فريق يدرك ما ينتظر، وكل مدرب مستعد لهذه القمة، الكرامة يريد تسطير هيمنته على الكرة الحمصية بفوز آخر هذا الموسم، وهو بالوقت ذاته ينفعه في التقدم على سلم الترتيب، والوثبة يريد اختصار المسافات وكسب النقاط وهي حالة معنوية مطلوبة ينشدها أنصار الفريق، ولعل التعادل يكون سيد الأحكام في هذه المباراة التي نتمنى أن تكون خالية من العصبية النادوية بعيدة عن التشنج والحساسية حتى لا تستنزف إمكانيات الفريقين بلا طائل

تنقل مباراة الكرامة والوثبة في الدوري السوري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.