الرئيسية

نتيجة مباراة الكرامة والوحدة في الدوري السوري

0 1٬617

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكرامة مع نظيره الوحدة، في لقاء هام اليوم الجمعة 1 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الكرامة والوحدة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 1 مارس ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن و قطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الباسل بحمص.

البداية مع “الكرامة” والذي تلقى خسارة أمام “حطين” في الجولة السابقة رغم أن الفريق قدم مباراة جيدة وسيطر على الكرة لكنه لم ينجح في هز الشباك، وهو ما سيحاول مدرب الفريق “طارق جبان” تداركه في لقاء اليوم.

في المقابل يسافر “الوحدة” إلى “حمص” وهو يعيش ضغط النقاط حيث لا سبيل أمامه غير الخروج بالنقاط الثلاث في حال أراد الفريق الخروج من نفق النتائج السلبية ودخول مناطق الأمان في ترتيب الدوري.

ونجح “الوحدة” في حصد 4 نقاط فقط من 6 مباريات خاضها خارج الميدان وهذا ما يمكن أن يعكس مدى الصعوبات التي يواجهها “الأورنجي” خارج ملعبه.

تاريخياً منذ العام 2004 تواجه الفريقان في 25 مباراة فاز الوحدة في 11 مقابل 4 للكرامة وتعادلا في 10 مباريات. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما. ويعود آخر فوز للوحدة على ملعب الكرامة إلى تشرين الثاني 2018 حين فاز بهدف دون رد.

سيتم أضافة البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.