الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الكرامة وجبلة في الدوري السوري

0 274

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكرامة مع نظيره جبلة ، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 يناير 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 10 من الدورى السوري الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الكرامة وجبلة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 27 يناير 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت سوريا والسعودية ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويستضيف ملعب الباسل بحمص مباراة قوية بين الكرامة وضيفه جبلة النسر الأزرق الكرماوي مع مدربه أحمد عزام لم يعرف حتى اللحظة الخسارة مع هذا الرجل والذي قاد الفريق خلال 4 مباريات فاز بواحدة وتعادل في ثلاث لكن ما يشغل بال الكرماويين مازال موضوع العقم الهجومي حيث لم يتمكن الفريق من التسجيل سوى 3 أهداف فقط في الدوري خلال ال9 جولات الماضية وهي أضعف حصيلة تهديفية للنسر الكرماوي في تاريخه على مستوى الدوري الممتاز ويحتل الكرامة المركز السابع على سلم الترتيب برصيد 10 نقاط.

بينما يسعى جبلة للاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم وذلك رغم خروجه بالتعادل الإيجابي على أرضه خلال الجولة الماضيه أمام الجيش أحد شركاء الصدارة هذا ويحتل النوارس المركز الخامس في الدوري برصيد 13 نقطة ويطمح الفريق للعودة من حمص بالنقاط للثلاث من أجل الدخول في المربع الذهبي للدوري قبل أسبوع واحد فقط من نهاية مرحلة الذهاب.

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.