الرئيسية

نتيجة مباراة الكرخ والقاسم في الدوري العراقي

1 145

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكرخ مع نظيره القاسم ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري نجوم العراق لمحترفي كرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الكرخ والقاسم في الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 23 أبريل ، في تمام الساعة 16:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:45 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:45 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الساحر احمد راضي.

وتمثل النقاط الثلاث هدفا مشتركا لكلا الفريقين، لتحسين موقعيهما في سلم الترتيب ومحاولة الابتعاد عن مناطق الخطر.

وأكد مدرب كرة الكرخ، المصري هيثم شعبان، أهمية التركيز في مباريات فريقه المقبلة، والحفاظ على المستوى الفني والنتائج المقبولة التي تحققت في الجولات السابقة.

وأضاف شعبان ، أن الكرخ مقبل على مرحلة مهمة للغاية ومن الضروري عدم التفريط بأي نقطة من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري».

وبين أن لقاء اليوم أمام فريق القاسم لن يكون سهلا، ويتطلب مجهودات مضاعفة من اللاعبين بغية تحقيق الفوز الخامس للأصفر في المسابقة، بما يسهم في تقدم “الكناري” نحو مرتبة أفضل.

بدوره أعلن قائد كرة القاسم علاء محسن عزمه وزملائه اللاعبين على تحقيق نتيجة مرضية تحسن من موقع الفريق وتبعده عن شبح الهبوط، إضافة إلى مصالحة الجماهير.

وأضاف، أن فريق القاسم يقدم أداء متميزا بشهادة المتابعين والمحللين، لكن تبقى ظروف المباريات هي التي تتحكم وتؤثر في النتيجة، ونحن اليوم نحاول قدر الإمكان التعامل مع هذه الظروف بتركيز كي نكسب نقاط المباراة التي نراها مهمة للغاية.

يذكر أن فريقي القاسم والكرخ سبق أن التقيا في مسابقة الدوري خمس مرات، ففي الجولة الماضية من هذا الموسم تعادل الفريقان سلبيا، وفي الموسم الماضي فاز الكرخ في مباراتين تواليا، الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وفي الثانية بهدف للاشيء، وتعادل الفريقان في جولتي موسم 21 – 22 بنتيجة هدفين لمثلهما.

تنقل مباراة الكرخ والقاسم في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.