الرئيسية

نتيجة مباراة الكهرباء وأربيل في الدوري العراقي

0 30

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكهرباء مع نظيره أربيل، في لقاء هام اليوم الجمعة 7 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الكهرباء وأربيل في الدوري العراقي، اليوم الجمعة 7 يونيو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الزوراء.

‎وانفرد فريق الشرطة بالصدارة برصيد 73 نقطة بعد اختتام الجولة الـ 32 لدوري نجوم العراق لكرة القدم مستفيدا من خسارة منافسه القوة الجوية امام نوروز الذي احتفظ بالمركز الثاني رغم الخسارة برصيد 66 نقطة.

‎وجاء الزوراء ثالثاً برصيد 63 نقطة بعد سلسلة انتصارات حققها عقب تسلم عصام حمد قيادة الفريق خلفا للمصري حسان البدري، في حين قفز النجف الى المركز الرابع برصيد 56 نقطة مستفيدا من فوزه على زاخو في مباراة فض الشراكة على المركز الرابع ليتراجع زاخو للمركز الخامس برصيد 55 نقطة.

تنقل مباراة الكهرباء وأربيل في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.