الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الكهرباء والشرطة في الدوري العراقي

0 75

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكهرباء مع نظيره الشرطة، في لقاء هام اليوم السبت 18 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة 17 من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الكهرباء والشرطة في الدوري العراقي، اليوم السبت 18 فبراير 2023 في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت العراق والسعودية ، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الزوراء.

وتتصدر مواجهة الكهرباء صاحب الترتيب الـ 3 برصيد 32 نقطة مع الشرطة الرابع بفارق الأهداف، قمة الجولة، ويحتضنها ملعب الزوراء الدولي بالعاصمة بغداد.

ويحاول البرتقالي مواصلة الزحف نحو الصدارة، بعد سلسلة من النتائج المبهرة وآخرها الفوز الكبير على دهوك بثلاثية، علاوة على الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها أصحاب الأرض بوجود عناصر بارزة أمثال المهاجم مهيمن سليم ملاخ وداودا والموهوب علي جاسم الذي تم استدعائه مؤخراً لصفوف منتخب شباب العراق.

وبالمقابل، تحسنت نتائج الشرطة في الآونة الآخيرة، وتمكن من القفز من مراكز الوسط إلى الترتيب الرابع، بعد أن حقق انتصارات متتالية في ظل تالق قائده علاء عبد الزهرة والجناح أحمد فرحان، إضافة إلى محمد داود والمحترف السوري محمود المواس.

كما أن الصفقات الآخيرة التي تم إنجازها ساهمت بتغيير وضع الفريق بوجود مصطفى ناظم واليمني ناصر محمدوه والمهاجم الدولي آسو رستم.

وأعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم أطقم التحكيم المكلفة بإدارة مباريات الجولة 17 من الدوري الممتاز ،وتم إسناد مهمة قيادة مباراة الكهرباء والشرطة إلى الحكم واثق محمد.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.