الرئيسية

نتيجة مباراة الكويت وأفغانستان في تصفيات كأس العالم

0 34

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكويت مع نظيره منتخب أفغانستان، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة الكويت وأفغانستان في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء 11 يونيو ، في تمام الساعة 7:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:45 م بتوقيت الكويت ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:45 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب علي صباح السالم.

يدخل المنتخب الكويتي اللقاء بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على منتخب افغانستان، من أجل تحسين وضعه في المجموعة، حيث أنه يقبع في قاع المجموعة.

بينما يدخل منتخب افغانستان المباراة وعينه على الثلاثة نقاط، من أجل الانتقال من المنتخب الكويتي الذي فاز عليه في الجولة الثانية بنتيجة كبيرة أربعة أهداف دون مقابل.

يحتل منتخب افغانستان المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط،بينما يأتي منتخب الكويت في المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

الجدير بالذكر أن المنتخب الكويتي قد فاز على نظيره الأفغاني بأربعة أهداف دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين. وبشكل عام قد التقى الفريقين على مر التاريخ في مرة أخرى غير المواجهة الأخيرة المذكورة، قد كانت هذه المواجهة بشكل ودي في عام 2014، وأنتهت حينها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تنقل مباراة الكويت وأفغانستان في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.