الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الكويت والقادسية في نصف نهائي كأس الكويت

0 67

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكويت مع نظيره القادسية، في لقاء هام اليوم الأربعاء 3 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس أمير الكويت لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الكويت والقادسية في نصف نهائي كأس الكويت، اليوم الأربعاء 3 مايو 2023 في تمام الساعة 18:35 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:35 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 16:35 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 15:35 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب جابر الاحمد الدولي.

وباتت صفوف فريق الكويت جاهزة للقاء القادسية، بعد عودة «رمانة الوسط» المغربي المهدي برحمة والذي لم يشارك في مباراة السالمية بالدوري والتي خسرها «الأبيض» 1-3 حيث بدا تأثير غيابه واضحاً على خط الوسط.

ويعمل الجهازان الإداري والفني لـ «الكويت» على ترميم معنويات اللاعبين وشحذ هممهم بعد التعثر في الدوري وضرورة طي صفحة الهزيمة من «السماوي» والتركيز على مواجهة لا تقل أهمية أمام منافس كبير.

وفي الجهة المقابلة، يستقر المدرب المخضرم محمد إبراهيم، في مران اليوم، على التشكيلة التي سيدخل بها القادسية مواجهة الغد والتي ينتظر أن تشهد تغييرات مقارنة بتلك التي خاضت لقاء الـ «دربي» مع الغريم العربي، السبت، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

ويأمل «الجنرال» في أن يكون قائد الفريق، بدر المطوع، قد استعاد جاهزيته بعد غياب بسبب إصابة تعرض لها في ربلة الساق خلال نهائي كأس الاتحاد أمام السالمية أواخر مارس الماضي.

ورغم دخوله التدريبات، إلا أن إبراهيم فضّل عدم المجازفة باستدعاء المطوع للقاء الـ «دربي» مفضلاً منحه فترة إضافية للتعافي والاستفادة منه، ولو لفترة قصيرة، في مواجهة الأهم بالنسبة للفريق هذا الموسم بعد تبدد الأمل بالمنافسة على لقب الدوري.

كما يراقب إبراهيم جاهزية الظهير المتألق عبدالعزيز نصاري الذي شكا من شد عضلي في لقاء العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.