الرئيسية

نتيجة مباراة الكويت والهند في نهائي كأس جنوب آسيا

1 7٬612

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكويت مع نظيره منتخب الهند ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات مباراة النهائى من بطولة كأس اتحاد جنوب آسيا 2023.

تنطلق مباراة الكويت والهند في نهائي كأس جنوب آسيا ، اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت الكويت ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 15:00 م بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، علي ملعب سري كانترافا بمدينة بنغالور الهندية مستضيفة البطولة.

ويبحث منتخب الكويت الأول لكرة القدم عن تحقيق إنجاز تاريخي له وهو الفوز لأول مرة ببطولة كأس اتحاد جنوب آسيا 2023 والتي يشارك فيها لأول مرة بدعوة رسمية من هذا الاتحاد،والذى يبحث من خلال تلك البطولة الدولية، إلى تحسين تصنيفه العالمي.

منتخب الكويت تغلب في قبل نهائي بطولة جنوب آسيا على بنجلاديش بنتيجة 1-0، منتخب الهند تغلب في قبل النهائي على منتخب لبنان بضربات الترجيح 4-3.

تقابل المنتخبان الكويتي والهندي في دور المجموعات تحديدًا في المجموعة الأولى وكانت نتيجة اللقاء التعادل 1-1، يقود منتخب الكويت المدير الفني البرتغالي روي بينتو.

انتهت المباراة بفوز الهند بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 / 4 ، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل 1 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.