الرئيسية

نتيجة مباراة الكويت والهند في تصفيات كأس العالم

0 5٬839

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكويت مع نظيره منتخب الهند، في لقاء هام اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات “الدور الثاني” من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

تنطلق مباراة الكويت والهند في تصفيات آسيا لكأس العالم، اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:30 م بتوقيت الإمارات وعمان
، الساعة 19:30 م بتوقيت الكويت وقطر والسعودية والعراق ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا والبحرين واليمن ، الساعة 18:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب جابر الاحمد الدولي.

تقابل الفريقان 3 مرات، فاز الكويت في مباراة واحدة وفاز الهند في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة.

ويقع منتخب الكويت في المجموعة الأولى في تصفيات آسيا، إلى جانب كل من قطر، وأفغانستان، والهند.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من التسعة مجموعات (18 منتخبا) للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية، وهم المنتخبات التي حجزت تأهلها لبطولة كأس آسيا 2027، بينما ستستمر تصفيات كأس العالم عبر دور ثالث.

وتقام قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم في 2024 بين الـ18 منتخبا، حيث توزع المنتخبات على ثلاث مجموعات كل مجموعة تتكون من ستة منتخبات، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين يتبقى مقعدان متبقيان لقارة آسيا يتحددان في ملحق قاري.

كذلك هناك فرصة لمقعد إضافي آخر لدول آسيا سيتحدد عن طريق ملحق العالمي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.