الرئيسية

نتيجة مباراة الكويت وايرلندا الودية الدولية

1 44

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكويت الأولمبي مع نظيره منتخب إيرلندا ، في لقاء هام اليوم الأثنين 19 يونيو 2023،وذلك ضمن استعدادات المنتخب الكويتي لخوض منافسات المجموعة السادسة التي تستضيفها الكويت من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل، للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر العام المقبل، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

 

تنطلق مباراة الكويت وإيرلندا الودية الدولية، اليوم الأثنين 19 يونيو 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 13:00 م بتوقيت الكويت ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 12:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 11:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب ثير مينستاديون في مدينة باد والترزدوف النمساوية، الواقعة على الحدود مع سلوفينيا، التي يقيم فيها الأزرق معسكراً تدريبياً ينتهي يوم 21 الجاري.

ومباراة اليوم هي الثانية للأزرق الأولمبي في المعسكر، حيث واجه في الأولى منتخب أوكرانيا تحت 21 سنة، مساء الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوز المنافس بهدفين من دون رد، فيما ألغيت مواجهة الفريق مع الغابون التي كان من المقرر لها مساء الجمعة الماضي على الملعب الذي تقام عليه مباراة اليوم، لعدم وصول وفد الفريق، وفقا لما تم الاتفاق عليه سلفاً.

 

ويضع أعضاء الجهاز الفني للأزرق، بقيادة المدرب البرتغالي إيميليو بيكسي، مواجهة المنتخب الأوكراني نصب أعينهم، للاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وأبرزها عدم صناعة الفرص للمهاجمين، لغياب الانسجام والتناغم عن اللاعبين.

 

وتتجه النية لدى الجهاز الفني في اللعب اليوم لإجراء تغييرات عديدة على التشكيل الأساسي، الذي خاض لقاء أوكرانيا، والإبقاء على عدد قليل من اللاعبين، لمنح الفرصة لعدد آخر منهم، مع اللعب بتشكيل مختلف تماماً في الشوط الثاني.

يذكر أن المنتخب الكويتي سيدخل في مرحلة الإعداد الثانية من الاستعدادات لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة بعد العودة إلى البلاد، حيث سيحصل على فترة راحة، ثم يستأنف تدريباته، ثم يدخل معسكراً خارجياً في أغسطس المقبل، والذي ستتخلله 3 مباريات تجريبية مع منتخبات أيضاً.

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، أوقعت المنتخب في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات العراق، وتيمور الشرقية، وماكاو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.