الرئيسية

نتيجة مباراة الكويت وبنجلادش في كأس جنوب آسيا

1 85

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكويت مع نظيره منتخب بنجلادش، في لقاء هام اليوم السبت 1 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كاس جنوب اسيا 2023 “الكاس الذهبية” .

تنطلق مباراة الكويت وبنجلادش في كأس جنوب آسيا، اليوم السبت 1 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 13:00 م بتوقيت الكويت ولبنان ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والعراق وسوريا والأردن وفلسطين ، الساعة 12:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 11:00 ص بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب سريي كانتيرافا.

منتخب الكويت لكرة القدم تأهل الى الدور نصف النهائي بعد ان احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وقد افتتح الأزرق الكويتي مشواره في البطولة بالفوز على النيبال 3-1 وعلى باكستان 4-0، قبل التعادل بصعوبة امام منتخب الهند 1-1 في الجولة الثالثة، بفضل هدف التعادل الذي سجله المدافع عبدالله عمار في الوقت بدل الضائع 92.

في المقابل، افتتح منتخب بنجلاديش مشواره في البطولة بالخسارة امام لبنان 2-0، قبل ان يعود المنتخب البنغلادشي الى سكة الانتصارات ويحقق الفوز على جزر المالديف وبوتان بنفس النتيجة 3-1، ليختتم دور المجموعات في المركز الثاني وبرصيد 6 نقاط.

ويعمل المدير الفني للمنتخب الكويتي، البرتغالي روي بينتو، على اعتماد مشاركة اكبر قدر من اللاعبين من اجل تحقيق الاستفادة القصوى واعداد المنتخب بشكل افضل للاستحقاقات القادمة ومن ابرزها التصفيات التمهيدية المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا.

ويتأهل الفائز في مباراة اليوم بين الكويت وبنجلادش الى نهائي الكاس الذهبية مباشرة، والذي سيلتقى فيه مع الفائز من النصف الاخر بين لبنان والهند .

 

يذكر أن أخر مباراة جمعت بين منتخب الكويت وبنجلادش كانت في دورة الألعاب الاسيوية عام 1968، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز المنتخب الكويتي بأربعة اهداف نظيفة.

انتهت المباراة بفوز الكويت بنتيجة 1 / 0 .

تعليق 1
  1. […] 13:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الكويت وبنجلادش في كأس جنوب… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.