الرئيسية

نتيجة مباراة الكويت وتايلاند في دورة الالعاب الأسيوية

0 185

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكويت الأولمبي مع نظيره منتخب تايلاند الأولمبي ، في لقاء هام اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأسيوية 2022 المقامة في الصين.

تنطلق مباراة الكويت وتايلاند في دورة الالعاب الأسيوية، اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت الكويت والبحرين والسعودية ومصر والعراق وقطر واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

نتيجة المباراة ستحسم الصعود للدور الثاني للأزرق الكويتي، حيث لا بديل له عن الفوز أمام تايلاند، وذلك بعد أن خسر في الافتتاح أمام كوريا والتعادل في الجولة الثانية أمام الأحمر البحريني.

المنتخب الكويتي قبل الجولة الأخيرة يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط، وهو نفس رصيد تايلاند صاحب المركز الثالث في المجموعة، بينما كوريا في الصدارة بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في الجولتين الأولى والثانية على الكويت وتايلاند، ويحل المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد نقطتين من التعادل مع الكويت وتايلاند.

تنقل جميع مباريات البطولة دورة الألعاب الأسيوية فقط وحصرياً عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس وقناة الكأس القطرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.