الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب وأنجولا الودية الدولية

0 917

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب ليبيا مع نظيره منتخب بوركينا فاسو، في لقاء هام اليوم الجمعة 22 مارس 2024،وذلك ضمن الأستعدادات للاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها تصفيات كأس العالم 2026.

تنطلق مباراة ليبيا وبوركينا فاسو الودية الدولية، اليوم الجمعة 22 مارس ، في تمام الساعة 02:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 02:00 ص بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 12:00 ص بتوقيت ليبيا ومصر والسودان ، الساعة 23:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 22:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أدرار.

وسيكون هناك اهتمام عالمي بهذه المباراة تحديدًا، حيث ستشهد المشاركة الأولى لبراهيم دياز نجم ريال مدريد بقميص المنتخب المغربي بعد أن فضّل أسود الأطلس على إسبانيا وغيّر جنسيته الرياضية.

سيحاول المغرب أن يستعيد نغمة الانتصارات بعد المشاركة المخيبة للآمال في أمم أفريقيا، والبناء عليها من أجل تأهل سلس إلى مونديال أمريكا الشمالية، فضلًا عن استعادة الثقة في المدرب التاريخي للأسود وليد الركراكي.

ولكن مهمة الأسود لن تكون سهلة بالنظر إلى الحالة المميزة لمنتخب أنجولا الذي بلغ ربع نهائي كأس الأمم الأخيرة ويمتلك الهداف مابولولو ويقدم كرة قدم مميزة في الآونة الأخيرة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية ، وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.