الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب والكونغو في كأس أمم أفريقيا

0 2٬498

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب الكونغو، في لقاء هام اليوم الأحد 21 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2023 .

تنطلق مباراة المغرب والكونغو في كأس أمم أفريقيا، اليوم الأحد 21 يناير 2024 ، في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 14:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لاورينت بوكو.

ويدخل أسود الأطلس مباراة الكونغو بمعنويات في مرتفعة، بعد البداية القوية بالفوز على تنزانيا في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة سجلها رومان سايس، عز الدين أوناحي ويوسف النصيري، ليحتل المغرب صدارة المجموعة.

ويتطلع أسود الأطلس للتقدم في البطولة الإفريقية والمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 1976، بعدما حققوا إنجازا تاريخيا في كأس العالم قطر 2022، باحتلال المركز الرابع، ويتواجد إلى جانب المغرب والكونغو الديمقراطية في المجموعة السادسة، كل من تنزانيا وزامبيا.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة بجوار منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

تقابل الفريقان 5 مرات، فاز المغرب في مرتين وفاز الكونغو الديمقراطية في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.