الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب والكونغو في كأس إفريقيا

0 3٬910

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب مع نظيره الكونغو، في لقاء هام اليوم الجمعة 30 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23.

تنطلق مباراة المغرب والكونغو في كأس إفريقيا، اليوم الجمعة 30 يونيو 2023 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 21:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله .

ويشارك في البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين، المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو.. والمجموعة الثانية: مصر ومالي والجابون والنيجر.

وتأهل المنتخب المغربي لنصف النهائي بعد فوزه على غينيا 2-1 وعلى غانا 5-1.

وقرر الشرعي إراحة بعض اللاعبين بعد المجهود الذي بذلوه في المباراتين السابقتين، وكذا بعد ضمان بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

ومن اللاعبين المرشحين للخروج من التشكيلة: بلال الخنوس وعبدالصمد الزلزولي وأيمن الوافي وإسماعيل الصيباري والمهدي بوكامير.

ويعول المنتخب المغربي على هذه النسخة للتأهل لأولمبياد باريس 2024.

تبث مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، وذلك بصوت المعلق جواد بدة.

انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 1/ 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.