الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب وغانا في كأس إفريقيا

0 4٬227

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب مع نظيره غانا، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، المغرب 2023 .

تنطلق مباراة المغرب وغانا في كأس إفريقيا، اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 21:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله .

فاز المنتخب المغربي للشباب على نظيره الغيني بهدفين لهدفٍ في الافتتاحية بسيناريو دراماتيكي، فقد كان خاسرًا حتى الدقيقة 68 من عمر اللقاء عندما تعادل عبد الصمد الزلزولي، قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 98 من زمن اللقاء.

السيناريوهات المثيرة كانت حاضرةً أيضًا في مباراة غانا الأولى ضد الكونغو، فبعد تقدم البلاك ستارز بثلاثيةٍ نظيفة، عاد المنتخب الكونغولي من بعيد وأحرز هدفين في دقيقتين من الوقت بدل الضائع.

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة 2023، وستذاع جميع المباريات عليها فضائيًا في كل بلاد الوطن العربي.

وخصصت الشبكة القطرية القناة الرابعة “beIN SPORTS HD 4” لنقل مباراة المغرب وغانا، في قمة المجموعة الأولى من البطولة.

 

انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 5 / 1 . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.