الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب وغينيا في كأس إفريقيا

0 4٬326

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب مع نظيره غينيا، في لقاء هام اليوم السبت 23 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة 2023 .

تنطلق مباراة المغرب وغينيا في كأس إفريقيا، اليوم السبت 23 يونيو 2023 في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 22:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

ويستهل منتخب المغرب مشواره في كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة، بمواجهة غينيا على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، في أولى جولات دور المجموعات.

تكمن أهمية هذه البطولة في أنها وسيلة التأهل المباشر إلى أولمبياد باريس 2024، وفي ظل الجيل المميز للمنتخب المغربي الأولمبي، الآمال تزداد في العودة إلى المحافل العالمية مرة أخرى.

سيحاول “أسود الأطلس” استغلال عاملي الأرض والدعم الجماهيري الكبير المتوقع، ولكن لا تزال أمامهم مهمة صعبة بالنظر إلى المجموعة النارية التي أسقطتهم فيها القرعة.

برفقة غينيا، سيتعين على المغرب مواجهة منتخب غانا العنيد، وكذلك الكونغو، أملًا في احتلال الصدارة أو الوصافة والتأهل إلى نصف النهائي ومعها الخطوة الأولى بالمشاركة في الأولمبياد.

يتأهل إلى الأولمبياد الثنائي الواصل إلى النهائي بجانب صاحب المركز الثالث، أما الرابع فيخوض ملحق مع رابع قارة آسيا.

قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لمباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنة 2023 في منطقة شمال القارة والشرق الأوسط.

مباراة المغرب وغينيا ستكون منقولة عبر قناة “beIN Sports HD 4”.

انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 2 / 1.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.