الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب وليبيا في كأس أمم إفريقيا لكرة الصالات

0 98

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب ليبيا، في لقاء هام اليوم الجمعة 19 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة الصالات المقامة في المغرب خلال الفترة من 11 إلى 21 أبريل الجاري.

تنطلق مباراة المغرب وليبيا في كأس أمم إفريقيا لكرة الصالات، اليوم الجمعة 19 أبريل ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت ليبيا ومصر والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي صالة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ويسعى المنتخب الليبي لكرة الصالات بقيادة المدرب الإسباني ريكاردو أنيغوز جاهدا للفوز على المنتخب المغربي للتأهل للمرة الثانية إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، حيث سبق لـ«فرسان المتوسط» الفوز بالبطولة عام 2008.

ويملك منتخب المغرب أفضل هجوم بتسجيل 26 هدفا يليه منتخبا مصر وأنغولا وسجل كل منهما 21 هدفا، كما يملك منتخب المغرب أفضل دفاع بعدما استقبل خمسة أهداف فقط، بينما استقبل منتخب مصر تسعة أهداف، ثم منتخب ليبيا الذي استقبل 13 هدفا، فأنغولا الذي استقبل 13 هدفا.

ويتصدر المغربي سفيان الشعراوي ترتيب الهدافين برصيد سبعة أهداف، يليه الأنغولي فرانشيسكو بيمبا شيكو والمصري محمد عبدالرزاق «كوكي» ولكل منهما ستة أهداف.

يذكر أن أصحاب التراتيب الثلاثة الأولى في كأس أمم أفريقيا سيتأهلون إلى نهائيات كأس العالم لكرة الصالات التي ستستضيفها أوزبكستان في الفترة من 14 سبتمبر حتى 6 أكتوبر 2024.

تنقل مباراة المغرب وليبيا في كأس أمم إفريقيا لكرة الصالات عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.