الرئيسية

نتيجة مباراة الميناء ونفط البصرة في الدوري العراقي

0 1٬069

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الميناء مع نظيره نفط البصرة، في لقاء هام اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الميناء ونفط البصرة في الدوري العراقي ، اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت العراق وسوريا والسعودية والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 11:30 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الفيحاء.

ستكون الحظوظ متساوية بين الجارين، في ظل تقارب المستويات والنتائج، وينظر السفانة لمواجهة اليوم بطموح تحقيق النقاط الكاملة من أجل الوصول إلى الفوز الرابع تحت إشراف مدربه حسن أحمد، الذي أسهم كثيراً في عودة الروح لكرة الميناء، إذ قاد الفريق لحصد 10 نقاط من 6 لقاءات، عقب توليه المهمة خلفاً للمدرب المؤقت أسعد عبد الرزاق.

ولعب السفانة الجولات الثلاث الأولى تحت قيادة المدرب قحطان جثير الذي ترك المهمة إثر أزمة النادي مع الفيفا، وأدت إلى حرمان الفريق من إشراك لاعبيه المحترفين والمحليين الجدد.

بدوره يسعى نفط البصرة إلى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ 4 جولات، بغية التقدم في جدول المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.