الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النجف والديوانية في الدوري العراقي

0 73

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النجف مع نظيره الديوانية ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة النجف والديوانية في الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت العراق والسعودية ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب النجف الأولمبي.

ويعود النجف المتراجع سابعا الى ملعبه بعد خسارتين متتاليتن واربع في البطولة لمواجهة جيرانه المتذيل الديوانية بنقطتين لم يذق طعم الفوز ويظهر اللقاء متاح امام المضيف باشراف غني شهد للمرة الاولى المطالب بتعديل المسار واستعادة التوازن بتجاوز التاخر السريع بعد خسارتي دهوك والشرطة مقابل تحقيق الفوز ومداواة الجراح لاستعادة الفريق لمستواه بفترة تألق فيها كثيرا قبل التوقف مرغماما.

و يتوجب على اللاعبين تقديم المردود بغض النظر عن الحالة المتدنية التي عليها الضيف ولابد من عودة لسكة الانتصارات من مباراة اليوم وخوضها بحذر لانه لاشيء مضمون ولان الفريق يعيش حالة الصدمة وتوتر جمهوره الغير راضي تماما على الذي حصل وفقدان فرصة المنافسة على أحد مراكز المقدمة واهمية تدارك الامور و تجاوز فترة الإخفاق ووضع حدا لها بالعودة إلى قلب الصراع امام ترقب الجمهور في ان يقوم المجموع الدفع بالامور بالاتجاه الصحيح.

فيما يحاول الديوانية ايقاف مسلسل التراجع وسط خيبة الجمهور المؤكد لااحد سيرافقة في مثل كل مرة للفشل المستمر وعدم تقديم شيء يذكر .

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.