الرئيسية

نتيجة مباراة النجف ونفط الوسط في الدوري العراقي

0 49

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النجف مع نظيره نفط الوسط، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة النجف ونفط الوسط في الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 20:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:15 م بتوقيت العراق ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:15 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب كربلاء.

وتدخل فرق مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم الجولة 36 ،باهتمام بالغ وجميعها ترغب في نتيجة واحدة فقط الفوز وسط تأكيد تصميم فريقا الشرطة والجوية على تحقيق اللقب كما يظهر الصراع المختلف والأكثر صعوبة بوجه النفط والصناعة من أجل البقاء وقد يتحقق ذلك سوية الأسبوع الحالي.

وتأمل الفرق الأخرى لتحسين مراكزها وانهاء الموسم بها اذا ما استثنينا الديوانية الذي غادر البطولة بإرادته وهبط للدرجة الأولى وسط أحزان الأنصار.

وبعد هبوط الديوانية انحصر الصراع على تفادي الهبوط الثاني بين النفط 33 الذي سيواجه القاسم الثلاثاء وبمقدوره الفوز بعد ثلاث تعادلات مع زاخو بهدف ونوروز بهدفين والنجف بدون اهداف ما دعم رصيده بثلاث نقاط غاية في الأهمية وسع فيها الفارق الى ست نقاطة وسيكون لذلك تأثير في تأمين البـــــــقاء وينــــــتظر ما تسفر عنة مباراة الصناعة27 والجوية التي تقام غد الاثنين ففي حالة خسارة أصحاب الأرض فالتعادل سيكون كافيا للنفط لضمان البقاء بغض النظر عن اخر مباراتين وكان على المسابقات ان تقيم المباراتين بوقت واحد مباراة واحدة وتستهل الجولة 36 اليوم بإقامة مباراة واحدة يشهدها ملعب العمارة بين نفط ميسان حادي عشر47 الراغب بقوة بمركز ضيفة دهوك وربما اكثر من ذلك اذا ما أتت النتائج لمصلحته فيـــــــما يأمل دهـــــــوك العاشر48 خدـــــمة أربيل ليتقدم لموقع نوروز لكنه سيكون امام مباراة صعبة.

وتهدف بقية الفرق من مبارياتها في الأسبوع الحالي في نفس الجولة وبعدها من تحسين مراكزها في جدول الترتيب حيث يبحث الكهرباء العودة للمركز الرابع وربما الثالث ويأمل ذلك بتعثر الزوراء امام الحدود والطلاب امام زاخو فيما يسعي الطلاب التقدم للثالث لكن قبلها للثأر من هزيمة العاصمة الأولى عندما يخرجون لمواجهة زاخو .

ويريد النجف تشديد قبضته على المركز السادس عندما يلتقي الغريم المتعثر كثيرا نفط الوسط في ديربي المدينة ويحاول أربيل التقدم سادسا لكنه سيكون امام اختبارا غاية في الصعوبة عندما يحل ضيفا على جيرانه نوروز الذي يريد إنهاء الموسم بنفس مركز المشاركة الأولى لكن أربيل الان افضل من مضيفة .

ويأمل الثامن كربلاء بتعثر أربيل في مواجهة الإقليم للانقضاض على مركزة السابع عندما يلتقي جيرانه الديوانية في ملعبه ويظهر مرشح للفوز للفوارق وافضلية كتيبة حيدر عبودي وتظهر محاولتي الكرخ مع نفط البصرة والحدود مع الزوراء بنفس الرصيد47 للفوز لتحقيق.

انتهت المباراة بفوز الكرخ بنتيجة 3 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.