الرئيسية

نتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

0 2٬213

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النصر مع نظيره الفيحاء، في لقاء هام اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 18:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الأول بارك.

ويعتمد النصر في هذه المواجهة على كتيبة النجوم التي يمتلكها، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جانب السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

ومن المرجح أن يشارك حارس المرمى وليد عبدالله في هذه المباراة، وذلك بعد تعرض الحارس الأساسي راغد النجار للإصابة في المباراة أمام الفتح في الدوري المحلي.

في المقابل يطمح الفيحاء للبناء على الفوز الذي حققه في الدوري المحلي أمام الحزم بنتيجة 3-1، حيث أنهى الفريق سلسلة 5 خسائر متتالية، وذلك بفضل ثنائية هنري اونيكورو إلى جانب هدف انتوني نواكايمي.

ولكن الفيحاء سيكون مطالب بانتهاج أسلوب هجومي في هذه المباراة من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب، ومحاولة مباغتة صاحب المركز الثاني في الدوري المحلي.

وكان النصر تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني، و7 للدحيل القطري، و4 للاستقلال الطاجيكي.

في المقابل حصل الفيحاء على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف العين الإماراتي، مقابل 7 نقاط لباختاكور الأوزبكي، و4 لآهال التركماني.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.