الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النهضة والرستاق نصف النهائي في كاس عُمان

0 49

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النهضة مع نظيره الرستاق ، في لقاء هام اليوم السبت 25 فبراير 2023،وذلك ضمن مباراة نصف النهائي في كاس سلطان عُمان موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة النهضة والرستاق نصف النهائي في كاس عُمان ، اليوم السبت 25 فبراير 2023 في تمام الساعة 17:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والعراق وسوريا والأردن، الساعة 15:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 14:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب مجمع البريمي .

وبينما يواصل النهضة تصدر الدوري، بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه، يتطلع إلى حصد ثنائية الموسم، من خلال تجاوز عقبة الرستاق أولا، خاصة بعدما تمكن من تحقيق تعادل بطعم الفوز في ذهاب نصف النهائي.

أما الرستاق فيعاني من تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، إذ فقد وصافة الدوري في الجولة 15، بعد خسارته المفاجئة أمام عمان (0-3)، كما جاء التعادل السلبي على ملعبه في الذهاب بنكهة الخسارة.

لكن التعادلات السلبية لا تحقق ميزة كبيرة خارج الأرض، إذ لا سبيل لاحتساب الهدف خارجها بهدفين.

جدير بالذكر أن نهائي كأس سلطان عمان، سيقام يوم 9 مارس، في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، ويلتقى الفائز فى المباراة مع الفائز فى مبارة غدًا الأحد بين فريقي السيب مع السويق على ملعب مجمع الرستاق.

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.