الرئيسية

نتيجة مباراة النهضة والعهد في كأس الإتحاد الآسيوي

1 256

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النهضة مع نظيره العهد، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة النهضة والعهد في كأس الإتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء 23 أبريل ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويدخل فريق النهضة العماني، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة إياب نهائي منطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي، أمام العهد اللبناني، متمسكا بأمل التأهل إلى نهائي البطولة مع المتأهل من نهائي منطقة الشرق، ومتسلحا بعاملي الأرض والجمهور لتعويض هزيمته بهدف نظيف في مباراة الذهاب، التي أقيمت بإستاد كربلاء الدولي بالعراق.

ويسعى النهضة للحفاظ على فرصة تكرار إنجاز نادي السيب، العام الماضي، الذي فاز بكأس الاتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخ الأندية العمانية.

ويحتاج النهضة للفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان العبور من عنق زجاجة نهائي الغرب، أو الفوز بهدف نظيف والسعي للتأهل عبر ركلات الترجيح على أقل تقدير، بشرط ضمان نظافة شباكه طوال المباراة.

ويدخل الفريق اللبناني اللقاء بصفوف مكتملة، ما يمنح المدرب السوري رأفت محمد مروحة واسعة من الخيارات، بوجود كوكبة من أبرز اللاعبين الدوليين مثل الحارس مصطفى مطر، المدافع خليل خميس وحسين زين والسوري ضياء الحق محمد، وثنائي الوسط وليد شور وحسن سرور، فضلا عن المخضرم محمد حيدر. وفي الهجوم يعوّل على الأسكتلندي لي إروين والحلاق. وطالب محمد لاعبيه بالتركيز على مواجهة الإياب لأن الأمور لم تحسم بعد “حققنا المهم في لقاء الذهاب وينتظرنا الأهم في مسقط”. وتابع المدرّب السوري “لم نتأهل إلى النهائي بعد وهناك مباراة الإياب، وآمل أن يحالفنا التوفيق فيها”.

تنقل مباراة النهضة والعهد في كأس الإتحاد الآسيوي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.