الرئيسية

الكرامة ينتزع الفوز من النواعير في أولى مباريات الفاينال 4

0 192

حقق الكرامة الفوز على النواعير بنتيجة (66-63)، مساء اليوم الأحد، في أولى المباريات بين الفريقين ضمن سلسلة الفاينال 4، مرحلة نصف نهائي الدوري السوري لكرة السلة.

وفي المباراة التي جرت في حماة وكانت قليلة التسجيل من الطرفين، اعتمد الفريقان الدفاع المحكم منذ البداية وابتعد أصحاب الأرض بالنتيجة في الخمس دقائق الأولى بفارق 7 نقاط ليتدخل مدرب الكرامة هادي درويش ويحاول تعديل الكفة لينتهي الربع الأول بنتيجة (23-14).

في الربع الثاني صحح الكرامة أخطاءه وبدأ بتقليل الفارق واستطاع ذلك بعد إغلاق ثغراته الدفاعية أمام لاعبي النواعير لينتهي الربع الثاني بنتيجة (32-31).

في الربع الثالث استمر الكرامة بصحوته وبدأ بالتقدم بالنتيجة ووصل الفارق إلى 8 نقاط قبل أن يعود النواعير إلى أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة من الربع ويقلص الفارق وينتهي بنتيجة (51-47).

في الربع الرابع والأخير حاول الكرامة الحفاظ على الفارق فيما كثّف النواعير من محاولاته الهجومية للفوز في المباراة لكن خبرة المدرب هادي درويش حسمت اللقاء للكرامة على حساب عماد شبارة وفريقه النواعير لتنتهي المباراة بنتيجة (66-63).

ويلتقي الفريقان مرة أخرى يوم الأربعاء في حماة، فيما سيلعب الوحدة والجلاء مباراتهما الثانية في سلسلة الفاينال 4 يوم الثلاثاء بعد فوز الوحدة يوم أمس بالمباراة الأولى بنتيجة (106-104).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.