الرئيسية

نتيجة مباراة الهلال السوداني والصفاقسي في البطولة العربية

0 49

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال السوداني مع نظيره النادي الصفاقسي التونسي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات جولة الذهاب في بطولة الملك سلمان للأندية العربية .

تنطلق مباراة الهلال السوداني والصفاقسي في البطولة العربية ، اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، علي ملعب حمادي العقربي برادس.

مهمة الهلال لن تكون سهلة بالنظر لتمرس المنافس، وتطور الكرة التونسية، بيد أن ثمة عوامل مؤثرة قد تصب في مصلحة ممثل الكرة السودانية، وفي مقدمتها جاهزية عناصر الفريق وقوامه الأساسي واستفادتهم من معسكر المنتخب السوداني ومشاركتهم في المباراة أمام موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023, حيث ضمت قائمة صقور الجديان “9” لاعبين من النادي الأزرق.

ثمة عامل آخر ربما يسهل قليلًا من مهمة الهلال ويتمثل في الظروف التي يمر بها الصفاقسي، والغيابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، برحيل عناصر أساسية، ليكون توقيت المباراة سيئًا بالنسبة للمنافس بالمقارنة مع توقيتها السابق الذي كان سيمثل عقبة كبيرة أمام الهلال بتزامنه مع نشوب الحرب بالبلاد، ما قاد المدرب حسام البدري للتلويح بورقة الرحيل قبل أن يتراجع ويعلن قيادة الفريق أمام الهلال.
ويملك ممثل السودان ورقة رابحة أيضًا ستعينه كثيرًا في مهمته بحضور المدرب فلوران إبيينغي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأعاد صياغة الفريق من جديد، ونجح في كل الاختبارات الصعبة، باستثناء مباراة واحدة أمام الأهلي المصري في الجولة الأخيرة من مجموعات الأبطال في نسختها الماضية، واشتهر المدرب القادم للهلال من نهضة بركان المغربي بإجادة مواجهة الأندية الكبيرة.

وسيخوض الهلال جولة الإياب أمام الصفاقسي التونسي يوم 7 يوليو/تموز، على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس، وتأمل جماهير الفريق تحقيق نتيجة جيدة في جولة الذهاب، حتى تسهل المهمة إيابًا”.

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 1 / 0 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.