الرئيسية

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

0 4٬900

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال السوداني مع نظيره النجم الساحلي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، الساعة 13:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بنجامين مكابا.

وتشهد المجموعة الثالثة، مواجهة قوية عربية بين الهلال السوداني، وضيفه النجم الساحلي التونسي، بينما يخرج الترجي لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي.

ويتصدر بيترو أتلتيكو المجموعة بـ7 نقاط، وبالتالي فوزه على الترجي يعني الاقتراب بشدة من بلوغ ربع النهائي، بينما يتسلح الترجي بخبرات لاعبيه لحصد الانتصار أو العودة بنتيجة إيجابية بعدما حصد الفريق 4 نقاط في 3 جولات.

ويسعى النجم الساحلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الهلال في ظل تساوي الفريقين عند 3 نقاط وهو ما يزيد صعوبة اللقاء.

تقابل الفريقان 7 مرات، فاز الهلال أم درمان في مباراة واحدة وفاز النجم الساحلي في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.