الرئيسية

ركلات الترجيح تقود الهلال للتتويج بكأس خادم الحرمين على حساب النصر .. فيديو

0 207

فاز فريق الهلال السعودى بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب جاره النصر، بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.

سجل ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال ضد النصر فى الدقيقة السابعة من اللقاء، ثم تعادل أيمن يحيى فى الدقيقة 88، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح.

وشهدت المباراة طرد حارس النصر أوسبينا فى الدقيقة 56، ثم حصل ثنائى الهلال على البليهي وكاليدو كوليبالى على البطاقة الحمراء في الدقيقتين 87، والأخيرة من زمن المباراة على الترتيب.

ونجح الهلال في مواصلة سلسلة التتويجات بعد الفوز مؤخرا الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي،ليحقق ثلاثية تاريخية لا تنسى.

فيما فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتشي بحصوله علي الحذاء الذهبي بمسابقة الدوري السعودي بتحقق رقم قياسي بتسجيله 35 هدفًا كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي، فى الثأر من الهلال ليسقط من جديد في نهائى الكأس.

وسبق أن التقى الفريقان في 14 مباراة نهائية بجميع البطولات قبل موقعة الجمعة، حقق النصر خلالها الفوز في 8 مرات، مقابل 6 للهلال.

وتواجه الهلال والنصر في 173 لقاء طوال التاريخ في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الهلال من الفوز في 71 مواجهة، فيما انتصر النصر 54 مباراة، وتعادل الفريقان في 48 لقاء، واستطاع فريق الهلال تسجيل 248 هدفاً طوال هذه المواجهات في مرمى النصر، فيما تمكن الأخير من تسجيل 202 هدفاً في مرمى الهلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.