الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الهلال واوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

0 81

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة  الهلال السعودي ونظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، اليوم، السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، قبل مواجهتهما إيابًا يوم السبت المقبل، 6 مايو، على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما.

 

– تنطلق مباراة الهلال وأوراوا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام أوراوا في كأس آسيا

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، جانج هيون، علي البليهي، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو

خط الهجوم: موسى ماريجا، إيجالو.

يستعد فريق الهلال السعودي بكل تركيز وحماس لمواجهة نظيره فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في مباراة النهائي لدوري أبطال آسيا 2023. وستكون هذه المباراة هي المواجهة الحاسمة بين الفريقين في البطولة، حيث يسعى كل فريق للفوز باللقب القاري. ويتوقع أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل قوي، يضم أبرز لاعبيه، مثل عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وياسر الشهراني وجانغ في خط الدفاع. ومن المؤكد أن اللاعبين الآخرين سيكونون جاهزين للمباراة الحاسمة. يمكن مشاهدة المباراة مباشرة عبر القنوات الناقلة، مثل قنوات الكأس وسي بي سي، بالإضافة إلى قناة SBC Sports 1، ويمكن الاستماع للتعليق عن طريق عصام الشوالي على قناة بين سبورت. بالتأكيد، ستكون هذه المباراة تجربة مثيرة لعشاق كرة القدم، وسيكون الهلال على أتم الاستعداد للوصول للانتصار.

 

تقام مباراة الهلال وأوراوا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية، وتلعب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وتنقل عبر قنوات:

أبوظبي الرياضية آسيا 1 | بتعليق: محمد حسين اضرضور

دبي الرياضية آسيا 1 HD | بتعليق: أحمد الشحي

الكأس 9 HD | بتعليق:سمير المعيرفي

SSC EXTRA 1 HD | بتعليق: عيسى الحربين

beIN Sports AFC HD | بتعليق عصام الشوالي

SSC1 HD | بتعليق: فهد العتيبي

تطبيق Shahid VIP | بتعليق: فهد العتيبي

ويتطلع الزعيم حامل اللقب لتحقيق أفضلية مريحة أمام أوراوا في لقاء الذهاب، تسهل مهمته في العودة، يوم السبت المقبل 6 مايو، على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما.

ويأمل الهلال في الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، والتتويج للمرة الخامسة في تاريخ البطولة، والثالثة في آخر أربع نسخ، حيث حصل على لقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري عامي 1991 و2000، ودوري أبطال آسيا 2019 و2021.

كما يحلم الهلال بأن يصبح أول فريق يتوج بلقب دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين منذ أن حقق مواطنه اتحاد جدة هذا الإنجاز في عامي 2004 و2005.

ويعد الهلال هو النادي الأكثر فوزًا بدوري أبطال آسيا بعدد 4 ألقاب، كما حقق مركز الوصيف 4 مرات، أما نادي أوراوا ريد دياموند الياباني فاز باللقاء مرتين، وبالوصافة مرة واحدة.

أما أوراوا فقد توج بلقب البطولة القارية مرتين عامي 2007 و2017، في حين خسر أمام الهلال في نهائي نسخة عام 2019، أي يعني أن مواجهة اليوم، ستكون ثأرية بالنسبة له.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.