الرئيسية

نتيجة مباراة الوثبة والفتوة في الدوري السوري

0 1٬237

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوثبة مع نظيره الفتوة، في لقاء هام اليوم الجمعة 5 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوثبة والفتوة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 5 أبريل ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الباسل

البداية عند “الوثبة” الذي يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة وسيحاول مصالحة جماهيره وتحقيق فوز معنوي على بطل الدوري هذا الموسم. الأمر الذي سيعزز من ثقتهم فيما تبقى من مباريات وأيضاً سيحسن من مركز الفريق في سلم الترتيب.

أما “الآزوري” فيسافر إلى “حمص” كبطل للدوري قبل نهايته بأربع جولات، ويدرك مدربه “عمار الشمالي” أن على الفريق البقاء في المستوى التنافسي ذاته وذلك تحضيراً لمباراته الهامة أمام “تشرين” في نصف نهائي الكأس.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى “آزورياً” ب 2/1 سجل أهداف “الفتوة” “صبحي شوفان” و “ثائر كروما” وهدف “الفرسان” الوحيد جاء عن طريق لاعبه “رامي عامر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.