الرئيسية

نتيجة مباراة الوثبة وجبلة في الدوري السوري

1 4٬369

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوثبة مع نظيره جبلة، في لقاء هام اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السوري الممتاز موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوثبة وجبلة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

ويحل فريق جبلة ضيفاً ثقيلاً على فريق الوثبة على ملعب الباسل بحمص في مباراة عنوانها الأبرز فض وإنهاء الشراكة، فالفريقان يتشاركان في عدد النقاط وفي المركز، كلاهما في رصيده 8 نقاط وكلاهما لم يخسر بعد، والمباراة ستكون بين أقوى هجوم، وهو هجوم جبلة حيث سجل لاعبوه 8 أهداف حتى الآن وبين أقوى دفاع وهو دفاع الوثبة، حيث لم يدخل مرماه أي هدف حتى الآن، فهل سيتمكن هجوم جبلة من فك شيفرة دفاع الوثبة ويسجل في مرماه أول الأهداف، أم سيبقى الوثبة محافظاً على نظافة شباكه.

المباراة من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة وندية، فكلا الطرفين يسعى لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث و الاقتراب أكثر من الصدارة.

 

تعليق 1
  1. […] 13:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوثبة وجبلة في الدوري السو… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.