الرئيسية

نتيجة مباراة الوحدات والرمثا في درع المئوية الأردني

0 846

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدات مع نظيره الرمثا، في لقاء هام اليوم الجمعة 14 يونيو 2023،وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة لدرع المئوية الأردني لكرة القدم موسم 2023 .

تنطلق مباراة الوحدات والرمثا في درع المئوية الأردني، اليوم الجمعة 16 يونيو 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:30 م بتوقيت الأردن ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين، الساعة 20:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 19:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الأمير محمد.

وتعتبر هذه المواجهة مهمة للفريقين في تحديد طموحاتهما في المنافسة على اللقب، فالوحدات يدرك أن استنزاف مزيد من النقاط سيبعده عن فرق المقدمة، فيما لن يرضى الرمثا سوى بالفوز ليبقى قريبا من الصدارة.

وتعتبر هذه المواجهة الأقوى التي سيخوضها الرمثا في البطولة لذلك فإنه سيذل كل ما لديه لكسب النقاط الثلاث حيث يحتل حالياً المركز الثاني بـ “13” نقطة ويتأخر بنقطتين عن الفيصلي “المتصدر”.

بدوره فإن الوحدات الذي يعاني من نواقص عديدة في صفوفه، ويأمل في تحقيق الفوز والبقاء في أجواء المنافسة حيث يحتل المركز الرابع بـ “10” نقاط.

وسيفتقد فريق الوحدات لغياب نجمه المؤثر محمود شوكت بسبب الإيقاف، ومهاجمه محمود زعترة للإصابة.

انتهت المباراة بفوز الوحدات بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.