الرئيسية

الوحدة يفتتح سلسلة الـ”فاينال فور” لكرة السلة بانتصار على الجلاء بنتيجة 106-104

0 323

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدة مع نظيره الجلاء، في لقاء هام اليوم السبت 11 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة الدوري السوري لكرة السلة الـ”فاينال فور” موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوحدة والجلاء في الدوري السوري لكرة السلة، اليوم السبت 11 مايو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت سوريا ومصر والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي صالة الفيحاء بدمشق.

الوحدة وصل لدور الأربعة بشكل مباشر، بعد تصدره الدوري المنتظم لكرة السلة، بينما تأهل الجلاء بتغلبه في سلسلة دور الستة على فريق الجيش بثلاثة انتصارات مقابل واحد.

فريق الوحدة دعم صفوفه قبل انطلاق مباريات دور الأربعة بمجموعة من اللاعبين، حيث استعاد خدمات لاعب الارتكاز كمال جنبلاط والجناح وائل جليلاتي، وتعاقد أيضًا مع اللاعب جوي زلعوم صاحب الأصول السورية، بالإضافة إلى الأمريكيين توني ماكجيل هداف الدوري السعودي، والعائد جميل أرتيس الذي أحرز لقب البطولة مع نادي الوحدة في الموسم الماضي.

فيما تعاقد فريق الجلاء مع الأمريكي ستانلي ديفيز، وحافظ على لاعب ارتكازه السنغالي مامادو سامب، مع الاعتماد الكبير على خبرة لاعبه رامي مرجانة، الذي كان له الدور الحاسم في المواجهة مع فريق الجيش في الدور السابق.

يذكر أن سلسلة دور الأربعة من الدوري السوري لكرة السلة ستتكون من خمس مباريات، حيث يتأهل إلى النهائي الفريق الذي ينجح بالفوز في ثلاث مباريات، مع أفضلية فريقي الوحدة والنواعير في إقامة المباراتين الأولى والثانية على أرضيهما، بالإضافة إلى المبارة الخامسة إن وجدت، على أن تتكون سلسلة النهائي من سبع مباريات، ويتوج باللقب الفريق الذي ينجح بالفوز في أربعة مباريات.

تنقل مباراة الوحدة والجلاء في الدوري السوري لكرة السلة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

الوحدة يفتتح السلسلة بانتصار على حساب الجلاء بنتيجة 106-104

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.