الرئيسية

نتيجة مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الاماراتي

1 1٬047

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدة مع نظيره الشارقة، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الإمارات موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الاماراتي، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 17:25 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:25 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:25 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:25 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 13:25 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

سيكون الوحدة سادس الترتيب «20 نقطة» على موعد مع قمة كروية من العيار الثقيل بعد 4 أيام من زيارة ملعب زعبيل، حين يستقبل اليوم على أرض استاد آل نهيان ضيفه الشارقة الرابع (22 نقطة) في مباراة تمثل نقطة تحول في رحلة كلا الفريقين في دورينا.

لم يكن الصربي غوران المدير الفني الجديد لفريق الوحدة محظوظاً حيث سيجد نفسه اليوم وفريقه تحت اختبار من العيار الثقيل أمام الشارقة الرابع، بعدما بدأ حقبته بالخسارة الجمعة الماضي أمام الوصل في ذهاب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2-1.

ويأمل «العنابي» أن ينال السعادة اليوم، وأن يحقق الانتصار الذي يعزز من فرصته في المنافسة على القمة، خاصة أن اللحاق بالصدارة وإن كان صعباً، لكنه لن يكون مستحيلاً بلغة الحسابات والأرقام.

وخيم الهدوء الفني على أجواء فريق الشارقة، رغم عاصفة التغييرات الإدارية التي حدثت في البيت الأبيض، وهو ما تأمل الجماهير أن ينعكس إيجاباً على الفريق بداية من لقاء اليوم.

ويدرك «الملك» أنه بأمس الحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم ونيل العلامة الكاملة، حتى يقلص الفارق مع الوصل، كما سيبحث عن فوز معنوي يرفع به ثقة الفريق قبل الدخول نهاية الأسبوع في منافسات الدفاع عن لقب كأس رئيس الدولة.

 

تعليق 1
  1. […] 15:25 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوحدة والشارقة في الدوري ا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.