الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوحدة والطليعة في الدوري السوري

1 228

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدة مع نظيره الطليعة، في لقاء هام اليوم الجمعة 19 مايو 2023،وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين (التاسعة إياباً) من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الوحدة والطليعة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 19 مايو 2023 في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت سوريا ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق والأردن ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب المحافظة.

وتشتعل المنافسة بشكل كبير بين أربعة فرق مهددة بالهبوط إلى الدرجة الأولى، وهي الطليعة وحطين و المجد التي تتساوى بعدد النقاط 12 نقطة لكل واحد منهم، ويتقدم فريق على آخر بفارق الأهداف بينما يحتل الوحدة المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

وستلعب الفرق الأربعة في الجولات الثلاث المتبقية مع فرق قوية ومنافسة على اللقب، كما أنها ستلعب مع بعضها وبالتالي ستكون المنافسة حامية جداً بينهم حيث سيهبط فريق واحد وستنجو ثلاثة فرق كون فريق الجزيرة انسحب من الدوري في مرحلة الذهاب وتمت معاقبته وتهبيطه إلى الدرجة الأولى.

تعليق 1
  1. - الوسيلة نيوز

    […] 16:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوحدة والطليعة في الدوري ا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.