الرئيسية

نتيجة مباراة الوداد وجالاكسي في دوري أبطال أفريقيا

0 1٬055

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوداد مع نظيره جوانينج جالاكسي، في لقاء هام اليوم السبت 24 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 24 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 13:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم.

ورفض نادي جوانينج جالاكسي البوتسواني تأجيل مباراته أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء رفض تأجيل المباراة من جانب نادي جالاكسي البوتسواني، ردًا على طلب نادي الوداد البيضاوي المغربي بتأجيلها بسبب مشكلة في موعد الطيران.

وكان من المقرر أن يصل الوداد المغربي إلى بوتسوانا يوم الخميس، لكن حدثت أزمة وفشلوا في الوصول إلى اتفاق مع سلطات مطار بوتسوانا للوصول على متن طائرة خاصة.

ورد فريق نادي جوانينج جالاكسي البوتسواني على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”؛ ورفض طلب الوداد بتأجيل المباراة بينهما إلى يوم الأحد.

ويأتي ترتيب مجموعة الوداد البيضاوي المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي:

أسيك ميموزا الإيفواري – 10 نقاط.
سيمبا التنزاني – 5 نقاط.
جوانينج جالاكسي البوتسواني – 4 نقاط.
الوداد البيضاوي المغربي – 3 نقاط.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.