الرئيسية

نتيجة مباراة الوداد وصن داونز فى نهائي السوبر الأفريقي

0 6٬184

أهداف مباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي "فيديو" - كورة بلس

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مع نظيره الوداد المغربي ، في لقاء هام اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

تنطلق مباراة الوداد وصن داونز فى نهائي السوبر الأفريقي، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

وكان الوداد قد فاز في مباراة الذهاب لنهائي الدوري الأفريقي على صن داونز 2-1، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

ويدير الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، مباراة إياب نهائي الدوري الأفريقي بين صن داونز والوداد.

وتقابل الوداد وصن داونز 12 مرة في دوري أبطال أفريقيا، بواقع 4 انتصارات لفريق الوداد و5 تعادلات وفوز صن داونز 3 مرات.

وأقيمت 3 مواجهات بين الوداد وصن داونز في الأدوار الإقصائية، كانت الغلبة فيها لفريق الوداد، وهو ما يجعله يمتلك أفضلية معنوية.

وصعد الوداد لقبل نهائي دوري الأبطال عام 2017، عقب فوزه بركلات الترجيح على صن داونز في دور الثمانية.

والتقى الفريقان مرة أخرى بمرحلة خروج المغلوب في نصف نهائي دوري الأبطال عام 2019، عندما فاز الوداد 2-1 ذهابا بالمغرب، وتعادلا سلبيا إيابا بجنوب أفريقيا، ليعبر الفريق المغربي للنهائي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.