الرئيسية

نتيجة مباراة الوصل والنصر في الدوري الاماراتي

0 1٬225

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوصل مع نظيره النصر ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الإمارات موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوصل والنصر في الدوري الاماراتي، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب زعبيل بنادي الوصل.

ويبدأ الوصل رحلة التمسك بالقمة (30 نقطة)، حين يخوض اليوم لقاء الديربي المثير أمام جاره النصر التاسع (15 نقطة) من أجل كسب العلامة الكاملة، والبقاء في قمة الترتيب لجولة جديدة.

وسيكون الديربي ال58 بين الفريقين في زمن المحترفين، الأهم في رحلة الفريق الأصفر، خاصة مع الطموحات الكبيرة بالمضي قدماً على درب النصر، حتى يعزز من فرصته بتحقيق الحلم الكبير.

ويتطلع الإمبراطور إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور حتى يتذوق حلاوة النصر التاسع على الفريق الأزرق في عصر المحترفين، بعدما مالت الكفة للمنافس ب13 فوزاً في 28 مباراة بين الطرفين منذ بداية الاحتراف.

ولن ينسى المدير الفني الحالي للنصر، والسابق لفريق العين أن الزيارة التي قام بها الى ملعب زعبيل كتبت نهاية رحلته مع الفريق البنفسجي، ما يجعل للنصر على الوصل طعماً خاصاً للمدرب الهولندي.

ويدرك النصر بقيادة مديره الفني الهولندي شرودر أن مباراة اليوم هي الفرصة الأمثل من أجل مصالحة جماهيره، وتحقيق الفوز على الوصل، وهو ما فشل به كل المنافسين طوال الدور الأول الذي يختتم اليوم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.