الرئيسية

نتيجة مباراة الوكرة والريان في نهائي كأس قطر

0 78

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوكرة مع نظيره الريان، في لقاء هام اليوم السبت 4 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس قطر موسم 2024.

تنطلق مباراة الوكرة والريان في نهائي كأس قطر، اليوم السبت 4 مايو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عبد الله بن خليفة.

ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز وتحقيق اللقب، وذلك بعدما تأهلا إلى النهائي إثر تخطيهما نصف النهائي، حيث نجح الوكرة في الفوز على السد (5 – 4) بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد التعادل 2 – 2 في الوقت الأصلي للمباراة، وفي المقابل حقق الريان الانتصار على الغرافة بهدفين مقابل هدف.

وبهذا يتأهل الفريقين لأول مرة إلى نهائي كأس قطر كأس الفخر والعز بعد انطلاقها بمسماها الحالي وذلك في العام 2014.

والتقيا الوكرة والريان خلال هذا الموسم في مناسبتين خلال بطولة دوري نجوم إكسبو، انتهت المواجهة الأولى لمصلحة الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المقابل حقق الريان الفوز بثلاثة أهداف دون رد في القسم الثاني.

ويعيش الفريقان وضعية جيدة هذه الفترة، بعد أن اختتما بطولة الدوري في المراكز الأربعة الأولى، ثم التأهل لبطولة كأس قطر 2024.

وتضم صفوفهما عدد من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز القادرين على تقديم عرض قوي، حيث يراهن الوكرة على قوته الهجومية في ظل وجود محمد بن يطو وجيلسون دالا وأيوب عسال وحمدي فتحي وغيرهم اللاعبين.

على الجانب الآخر، سيعتمد الريان على أشرف بن شرف الذي سجل الهدفين في شباك الغرافة بنصف النهائي، وروجر غيديس، والمخضرم رودريجو تباتا، وجبراييل بيريرا، وبسام الراوي وغيرهم من اللاعبين.

المباراة سيكون فيها التعامل التكتيكي على مستوى عالٍ بين مدربي الفريقين، حيث سيكون على رحمه المري مدرب الوكرة في مواجهة البرتغالي جارديم مدرب الريان، وسيعمل كل مدرب على وضع أفضل تشكيلة متاحة من اللاعبين بهدف الظفر بالكأس الغالية.

الوكرة في مشاركاته الثانية ببطولة كأس قطر منذ انطلاقها بمسماها الحالي سيبحث عن التتويج والظفر باللقب على حساب الريان الذي يشارك للمرة السادسة في كأس قطر، حيث سبق ولعب في النسخ (2016 – 2017 – 2018 – 2020 – 2021) بالإضافة إلى النسخة التاسعة 2024.

تنقل مباراة الوكرة والريان في نهائي كأس قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.