الرئيسية

نتيجة مباراة الوكرة ومعيذر في كأس أمير قطر

1 71

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوكرة مع نظيره معيذر، في لقاء هام اليوم الخميس 9 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمير لكرة القدم بنسختها الثانية والخمسين موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوكرة ومعيذر في كأس أمير قطر، اليوم الخميس 9 مايو ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جاسم بن حمد.

وأعرب المالي عثمان كوليبالي المدرب المساعد لفريق الوكرة عن ثقته الكبيرة بقدرة الفريق على تخطي مواجهة منافسه معيذر ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمير لكرة القدم 2024 بنسختها الثانية والخمسين.

وأضاف مساعد مدرب الوكرة في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أن الهدف هو الانتصار غدا والمنافسة القوية على لقب البطولة، مشيرا إلى أن مباريات كأس الأمير تلعب على تفاصيل صغيرة ولها خصوصية وذات أهمية كبيرة.

وشدد كوليبالي على أن جميع اللاعبين يؤمنون بقدرتهم على إكمال المشوار وإنجاز المهمة غدا.. معتبرا أن فريقه يحترم المنافس وسيسعى للعب بواقعية كبيرة.

بدوره قال ناصر اليزيدي لاعب فريق الوكرة أنه يشعر بالفخر لتسجيله هدف الفوز في مباراة نهائي كأس قطر.. معرباً عن أمله في أن يواصل فريقه سلسلة عروضه القوية ويظهر بالصورة المرضية .

وأكد اليزيدي أن بطولة كأس قطر منحت فريقه دفعة معنوية كبيرة بيد أنه أشار إلى أن لقاءات كأس الأمير تختلف بطبيعتها ولها خصوصية ويتوجب اللعب بتركيز كبير وطي صفحة الاحتفالات بلقب كأس قطر.

من ناحيته، قال جورج رودريغو ألبين المدرب المساعد لفريق معيذر، إن فريقه لديه القدرة على تحقيق المفاجأة ومتابعة مشواره في البطولة.. معربا عن أمله في تعويض ما حدث في الدوري القطري /دوري نجوم إكسبو/ بعد احتلال المركز الأخير وانتهى المطاف بفريقه بالهبوط إلى الدرجة الثانية، غير أنه يأمل أن يستعيد فريقه الثقة وتخطي لقاء الغد كي لا يودع المنافسة مبكرا.

وتابع المدرب المساعد لفريق معيذر في تصريح له: هناك فوارق بين الفريقين وسبق أن واجهنا المنافس من قبل في الدوري هذا الموسم وظهرنا بصورة جيدة أمامه، والمباراة عبارة عن 90 دقيقة، وكرة القدم تعطي من يعطيها والهدف هو تقديم عرض كبير.

وأوضح أنه يريد التعامل بذكاء مع مجريات المواجهة والاعتماد على التحفظ في المناطق الدفاعية أمام المنافس واللعب بحذر كبير.

من جهته ، أكد المحترف الفلسطيني محمد صالح لاعب فريق معيذر أن بطولة كأس الأمير تحظى بأهمية كبيرة والكل يريد أن يبذل قصارى جهده، لافتا إلى أن فريقه بعد الهبوط إلى الدرجة الثانية يشعر بخيبة أمل كبيرة لكن الجميع عاقد العزم على الظهور بأداء مشرف.

وأشار اللاعب إلى أن الآمال كبيرة بأن ينجح الفريق في تحقيق النتيجة المرضية ولقاءات الكؤوس لها حساباتها الخاصة وكل فريق يملك القدرة وذات الحظوظ للفوز غدا.

وسيلتقي الفائز من مباراة الوكرة ومعيذر مع الفائز من مواجهة السد والمرخية

تنقل مباراة الوكرة ومعيذر في كأس أمير قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

تعليق 1
  1. […] 8:00 م بث مباشر .. مشاهدة مباراة الوكرة ومعيذر في كأس أمير … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.