الرئيسية

نتيجة مباراة اليابان وإندونيسيا في كأس آسيا

1 1٬737

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب اليابان مع نظيره منتخب إندونيسيا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 24 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا موسم 2024.

تنطلق مباراة اليابان وإندونيسيا في كأس آسيا، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 11:30 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الثمامة.

فى معركة البحث عن المركز الثانى يتطلع منتخبا اليابان وإندونيسيا لحصد النقاط الثلاث، من أجل التقدم للمركز الثاني بترتيب المجموعة الرابعة والصعود للأدوار الإقصائية، لملاقاة متصدر المجموعة الخامسة في دور الـ16 على ملعب “الثمامة” في 31 يناير الجاري.

وفي حال تعادل المنتخبين، سيحسم منتخب اليابان الوصافة لمصلحته، لتفوقه بفارق الأهداف على نظيره الإندونيسي، الذي سيظل حينها في المركز الثالث، وذلك بعد تساويهما في رصيد 4 نقاط في تلك الحالة.

ويعتبر هذا هو اللقاء الرسمي الثالث في تاريخ المنتخبين والأول منذ 35 عاما، بعدما سبق أن تواجها في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 1990 بإيطاليا، حيث تعادلا ذهابا بدون أهداف في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، قبل أن يفوز منتخب اليابان 5 / صفر في اللقاء الآخر الذي جرى في طوكيو.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports.

 

تعليق 1
  1. […] 13:30 بث مباشر.. مشاهدة مباراة اليابان وإندونيسيا في كأس آ… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.