الرئيسية

نتيجة مباراة اليمن وإيران في ربع نهائي كأس أسيا

1 6٬172

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب اليمن مع نظيرة منتخب إيران، في لقاء هام اليوم الأحد 25 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 17 سنة .

تنطلق مباراة اليمن وإيران في ربع نهائي كأس أسيا، اليوم الأحد 25 يونيو 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 13:00 م بتوقيت اليمن ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 12:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 11:00 ص بتوقيت المغرب وتونس والجزائر .

وبلغ المنتخب اليمني الدور ربع النهائي بعد احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حيث فاز في أول مباراتين على ماليزيا ولاوس، قبل أن يخسر في الجولة الثالثة بهدف دون رد أمام أصحاب الضيافة تايلاند.

على الجهة المقابلة، تصدر المنتخب الإيراني المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، من فوزين على أفغانستان وكوريا الجنوبية، وتعادل سلبي مع قطر.

ويعد الهجوم الإيراني بقيادة اللاعب كاسرا طاهري الأقوى في هذه النسخة من بطولة كأس آسيا للناشئين، بتسجيله ثمانية اهداف خلال أول 3 مباريات، من بينهم فوز بسداسية لهدف أمام أفغانستان.

وسبق لهجوم المنتخب الإيراني تسجيل 11 هدفاً في مباراة واحدة أمام هونج كونغ في تصفيات البطولة خلال شهر أكتوبر 2022.

الجدير بالذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة، تحصل على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة 2023.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اختيار إندونيسيا لتنظيم مونديال الناشئين بدلًا من بيرو، والمقرر إقامته فى الفترة الممتدة بين 10 نوفمبر و2 ديسمبر من العام الجاري.

 

انتهت المباراة بفوز أيران بنتيجة 4 / 2 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.