الرئيسية

نتيجة مباراة اليمن والإمارات في بطولة غرب آسيا

0 4٬020

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب اليمن مع نظيره منتخب الإمارات، في لقاء هام اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة اليمن والإمارات في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت اليمن والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب السعادة الرياضي.

يتنافس منتخب اليمن ونظيره الإماراتي على بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين المُقامة على الأراضي العُمانية، في قمة مثيرة على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة.

ويتواجه في المباراة الثانية لدور نصف النهائي البطولة منتخب العراق وصيف المجموعة الأولى مع منتخب السعودية متصدر المجموعة الثانية.

وترشح المنتخب اليمني لنصف النهائي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث انتصارات أمام العراق وعمان ولبنان.

في المقابل، تأهل المنتخب الإماراتي كوصيف للمجموعة الثانية التي تصدرها المنتخب السعودي، بعدما تفوق على حامل اللقب المنتخب الأردني بفارق المواجهات المباشرة حيث كان قد تغلب على عليه بنتيجة (1-صفر) في الجولة الأولى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.