الرئيسية

نتيجة مباراة اليمن وسنغافورة في تصفيات كأس اسيا

0 5٬392

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب اليمن الأولمبي مع نظيره منتخب سنغافورة ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 .

تنطلق مباراة اليمن وسنغافورة في تصفيات كأس اسيا، اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 13:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 12:00 م بتوقيت اليمن ومصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 11:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 10:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب فيت تري بفيتنام.

وتنطلق رحلة 42 منتخباً من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024، حيث يتطلعون للانضمام إلى البلد المُضيف لمنافسات البطولة العام القادم.

ويتواجد بالمجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا تحت الثلاث والعشرون كل من منتخب اليمن, ومنتخب غوام, ومنتخب سنغافورة وأخيراً منتخب فيتنام.

ويتواجد في القائمة الخاصة بالمنتخب اليمني تحت قيادة “سكوت” المدير الفني للمنتخب كل من :
عبد الله السعدي/ فيصل المعروفي/ عبد الله الدقين/ الخضر الدوح/ أحمد الوجيه/ أنور الطريقي/ علاء عوشة/ محمد ناجي.
بينما يتواجد : حمزة محروس/ قاسم الشرفي/ أحمد ماهر/ بسام فريد/ لؤي عطية/ هشام بلال/ محمد الغيلي.
وأخيراً يتواجد كل من : على الدقين/ محمد البول/ هيثم السلامي/ أسامة خالد/ صقر الحربي/ محمود العمودي/ حمزة حنش/ حمزة الصرابي.

ومن المقرر أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر الذي تأهل تلقائياً لكونه يمثل الدولة المضيفة، وذلك في نهائيات النسخة السادسة من البطولة القارية، والمقرر إقامة منافساتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.