الرئيسية

نتيجة مباراة اليمن ولاوس في كأس أسيا

1 5٬053

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب اليمن للشباب مع نظيره منتخب لاوس، في لقاء هام اليوم الأحد 18 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا للناشئين 2023، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للناشئين 2023 في الهند خلال شهر نوفمبر من العام الحالي.

تنطلق مباراة اليمن ولاوس في كأس أسيا، اليوم الأحد 18 يونيو 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 13:00 م بتوقيت اليمن ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 12:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 11:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب تاماسات.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد استهل مشواره في بطولة كأس آسيا للناشئين 2023 بالفوز على منتخب ماليزيا بأربعة أهداف دون مقابل، ليتصدر بذلك المنتخب اليمني جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب تايلاند الذي فاز في الجولة الأولى على منتخب لاوس بهدف دون رد.

في المقابل يدخل منتخب لاوس هذه المباراة أمامه الفرصة الأخيرة فقط من أجل الاستمرار في بطولة كأس آسيا للناشئين، حيث الخسارة أمام منتخب اليمن في هذه المباراة تعنى توديع منتخب لاوس لمنافسات هذه البطولة.

وتضم المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا للناشئين 2023 منتخبات: تايلاند، وماليزيا، ولاوس بجانب المنتخب اليمني، والذي نأمل له أن يستمر بالبطولة والتأهل من خلالها إلى نهائيات كأس العالم للناشئين.

انتهت المباراة بفوز اليمن بنتيجة 2 / 1.

تعليق 1
  1. […] 13:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة اليمن ولاوس في كأس أسيا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.