الرئيسية

نتيجة مباراة انتر ميلان وريال سوسييداد في دوري أبطال أوروبا

1 2٬088

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة انتر ميلان مع نظيره ريال سوسييداد، في لقاء هام اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة انتر ميلان وريال سوسييداد في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب انويتا.

ويبحث نادي إنتر ميلان عن تحقيق الانتصار في مباراة الفريق أمام نادي ريال سوسيداد، من أجل تكرار سيناريو الموسم الماضي، خاصة وأن الفريق نجح في العبور إلى المباراة النهائية من المسابقة، لكنه خسر المباراة أمام مانشستر سيتي بنتيجة هدف نظيف.

على الجانب الأخر، يبحث نادي ريال سوسيداد عن تحقيق نتيجة إيجابية، واستغلال تواجد المباراة على أرضية ووسط جماهيره من أجل حصد النقاط الثلاث في المباراة الأفتتاحية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الحالية.

وحصد نادي مانشستر سيتي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليكون أول لقب له في حصد مسابقة دوري الأبطال منذ انطلاق المسابقة خلال الفترة الماضية.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports

تعليق 1
  1. […] 22:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة انتر ميلان وريال سوسييداد ف… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.